محافظ دمياط تشهد الاحتفال بعيد القيامة المجيد بكنيسة العذراء مريم و القديس سيدهم بشاى


شهدت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط الاحتفال بعيد القيامة المجيد بكنيسة العذراء مريم و القديس سيدهم بشاى وذلك خلال الزيارة التى أجرتها ظهر اليوم الأربعاء بحضور اللواء طارق مجاهد مساعد وزير الداخلية - مدير أمن دمياط و اللواء عصام الليثى سكرتير عام المحافظة والنائب أسامة العبد و النائبة إيفيلين متى والنائب محمد الزينى و جميع ممثلى الأجهزة الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

حيث كان فى استقبالها نيافة الأنبا ماركوس مطران دمياط وكفر الشيخ و رئيس دير القديسة دميانة ببرارى بلقاس والقمص مرقس محروس سكرتير مطرانية دمياط

وخلال الاحتفال تقدمت المحافظ بخالص التهانى القلبية لأبناء محافظة دمياط بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد و أعياد الربيع متمنية دوام التقدم والاستقرار لمصرنا الحبيبة فى ظل قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

كما أعربت المحافظ عن سعادتها البالغة بروح المحبة والتسامح والتلاحم بين أطياف المجتمع فى الأعياد والمناسبات الدينية والوطنية التى هى جزء من الشخصية التاريخية لمصر وشعبها العظيم.

وخلال الاحتفال وبعد الإعلان عن نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية.. توجهت محافظ دمياط بالشكر إلى رجال القوات المسلحة والشرطة و القضاة على مجهوداتهم الكبيرة خلال الأيام الماضية لخروج عملية الاستفتاء بصورة مشرفة ، كما قدمت التحية لأبناء دمياط لحرصهم على المشاركة في رسم مستقبل مصر.

هذا وقد رحب الأنبا ماركوس بمحافظ دمياط وجميع السادة الحضور المشاركين في الاحتفال بالعيد معربا عن سعادته بهذا التلاحم بين طرفى الأمة الذى سيظل دائما رمزا للمحبة والسماحة ومثالا حيا للوحدة الوطنية.

كما ألقى النائب أسامة العبد. رئيس اللجنة الدينية بمجلس النواب والشيخ محمد سلامة كلمتهم بهذه المناسبة التى أكدوا فيها على قوة أبناء الشعب المصري الذى سيظل دائما صفا واحدا في مواجهة التطرف والإرهاب.