فى إطار الاحتفالات بالذكرى ال ٤٧ لانتصارات أكتوبر المجيدة .. محافظ دمياط تضع إكليل الزهور على النصب التذكارى للجندى المجهول

 
 
قامت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، يرافقها اللواء خالد إبراهيم مساعد وزير الداخلية - مدير أمن دمياط و العقيد سعيد عبد الخالق المستشار العسكرى للمحافظة بوضع اكليلا من الزهور على النصب التذكارى للجندى المجهول، وذلك احتفالا بالذكرى السابعة والأربعين لانتصارات السادس من أكتوبر المجيدة..
هذا وقد تضمنت مراسم الاحتفال التى بدأت صباح اليوم الاثنين بحضور جميع القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة بعزف الموسيقى العسكرية للسلام الجمهورى ..
هذا وقد تقدمت المحافظ بأسمى آيات التهنئة إلى فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بهذه المناسبة كما تقدمت بالتهنئة أيضاً إلى الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى ورجال القوات المسلحة والشرطة البواسل وشعب مصر الكريم، مؤكدة أن ما حققه رجال القوات المسلحة فى هذه الملحمة العظيمه سيظل محفورًا فى تاريخ مصر لما ضربوه من أروع الأمثلة فى البطولة والفداء والتضحية من أجل الحفاظ على عزة وكرامة وتراب الوطن وسلامة ووحدة أراضيه، كما وجهت التحية إلى شهداء مصر الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم لتحقيق الأمن والأمان والاستقرار..
وفى سياق متصل.. أكدت الدكتورة منال عوض على ضرورة استلهام روح أكتوبر للتغلب على كافة التحديات والصعاب وتحقيق المزيد من الانجازات ودفع عجلة التنمية، داعية الله أن يديم على مصرنا الغالية دوام التقدم والازدهار فى ظل القيادة الحكيمة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية..